جمعية الإرتقاء بالعطاء تكرم المسنين بالتعاون مع قطاع المرأة في ” تيار العزم “

أحيا كورال الفيحاء، كعادته في الثلاثاء الأخير من كل شهر، حفلا فنيا في مركز العزم الثقافي (بيت الفن) في الميناء، قدم خلاله أغنيات من التراث اللبناني، العربي والأرمني.

حضر الحفل نائب رئيس بلدية ببنين – العبدة مروان حافظة ممثلا رئيس البلدية الدكتور كفاح الكسار، وحشد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية.

ونظرا لتزامن الحفل مع “اليوم العالمي للمسن”، تخلله تكريم أقامته جمعية “الإرتقاء بالعطاء” بالتعاون مع قطاع المرأة في “تيار العزم” وبلدية ببنين– العبدة، لكل من أحمد جوهر، والدكتور عبد الرحمن سعد الدين.

بداية، ألقت نادين العلي كلمة ترحيبية، حيت خلالها المسنين في عيدهم. ثم ألقى رئيس الجمعية هلال الحصني كلمة عدد فيها يإيجاز مزايا المكرمين، وتوجه بالشكر الى دولة الرئيس نجيب ميقاتي “راعي مسيرة العلم والثقافة” لافتا الى “أهمية الانجازات التي يقوم بها على المستوى الوطني”.

من جهتها، لفتت مسؤولة قطاع المرأة في” تيار العزم ” الى أهمية هذه المناسبة “التي تعتبر تحية وفاء للذين أعطوا وخدموا المجتمع على مدى عقود، فاستحقوا التكريم”، مؤكدة أن “الاحتفال بالمسن ينبغي أن لا ينحصر بيوم واحد فحسب، وانما هو واجب وطني وإنساني يومي، له انعكاسات ايجابية على الاسرة والمجتمع ككل”.

واختتم الحفل بتقديم الدروع التذكارية للمكرمين.